Arabic

نحن نكتب هذه الرسالة ونرحب بكم ونتشرف بزيارتكم معهد طيبون لتعاليم القرآن والسنة بالمملكة المتحدة.

معهد طيبون هو معهد إسلامي رائد في المملكة المتحدة بعد أن ربيت 30000 طالبا وطالبة في 7 سنوات الماضية. ويدرس حاليا 6000 طالب وطالبة سنويا والحمد لله. لدينا منهج يشمل على العقيدة، والفقه، والحديث، والسيرة، واللغة العربية والقرآن الكريم / التجويد؛ تلقى بطريقة مهنية منظم من قبل المدرسين المؤهلين معظمهم خريجي الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة (من السعودية). فالمعهد لدينا معروف ويحظى بالاحترام من قبل كثير من المساجد والمنظمات في المملكة المتحدة، وبدعم كثير من المشايخ والقراء المعروفين من الشرق الأوسط.

وكان من بين الخدمات التي نقدمها والمشروعات التعليمية ونحن نحمل أيضا المؤتمرات السنوية التي كنا تشغيل على مدى السنوات السبعة الأخيرة. كما أنه كان شرف لنا بدعوة وبحضور المشايخ الكرام، الشيخ نبيل العوضي (الكويت)، والشيخ خالد مصلح (السعودية)، والشيخ حمد التويجري (السعودية)، والشيخ محمد اللحيدان (السعودية)، والشيخ أبو بكر الشاطري (السعودية) وغيرهم في المؤتمرات. فكثير منهم القوا محاضرات إيمانية مؤثرة إلى أكثر من 4000 من الاخوة والأخوات. فقد زاروا بعد ذلك جميع المساجد والمراكز الرئيسية في لندن والحمد لله. ولبعض المشايخ كان هذه زيارتهم الثانية على التوالي معنا الحمد لله.

كان واحدا من أحدث المشاريع التي تم إطلاقها لدينا في مؤتمرنا في مارس من قبل الشيخ خالد مصلح والشيخ نبيل العوضي “برنامج الداعيات”، وهو برنامج لمدة 3 سنوات بدوام كامل مصممة خصيصا للأخوات المختارة، وقدمت على منحة دراسية مجانية 100٪، مع الهدف النبيل لإنتاج الطالبات الأقوياء بالمعرفة بالبيئات الوحيدة التي تخصص بالنساء لا وجود لها في المملكة المتحدة، اللاتي نرجو بعد التخرج سوف تقمن بالدعوة والتعليم للنساء.

نحن نشعر بالفخر الشديد بالذي ضحيتم الوقت الغالي من جدول أعمالكم المزدحم لزيارة معهد طيبون. ونود لكم أن تعودوا مرة أخرى قريبا بإذن الله، ولكي تعلموا عن عملنا، وزيارة مركزنا وإلقاء المحاضرة في مؤتمراتنا والانضمام إلي قائمتنا من الأنصار والمدعمين الكرام.

v) Support us

vi) Video testimonials

vii) images of visiting scholars at our events